مـنــتدى أصــدقــــــاء فــــلــفـــل
اهلا بك ضيفنا الكريم. يرجى تسجيل الدخول
او إن لم يكن لديك حساب لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بك ضيفنا الكريم. يرجى تسجيل الدخول
او إن لم يكن لديك حساب لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـــتــــدى اصـــدقـــــاء فـــــلـــفــــل

تصويت

ما رأيك فى المنتدى ؟؟

هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_rcap0%هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_lcap 0% [ 0 ]
هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_rcap24%هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_lcap 24% [ 11 ]
هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_rcap16%هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_lcap 16% [ 7 ]
هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_rcap22%هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_lcap 22% [ 10 ]
هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_rcap38%هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟ Vote_lcap 38% [ 17 ]

مجموع عدد الأصوات : 45

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هل انت ممن يهزون ارجلهم ؟؟

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

سمسمه

سمسمه
إدارة المــنـتـدى
إدارة المــنـتـدى

بسم الله الرحمن الرحيم

هز الارجل خطر على القلب

كثيرون منا يحلو لهم هز ارجلهم فى اثناء الجلوس, سواء كتصرف عصبى ينم عن التوتر , او كعادة , فى كل الاحوال هناك خطر على القلب .
دراسة امريكية حديثة كشفت عن ان الاشخاص الذين يحركون ارجلهم وتهتز سيقانهم بطريقة عصبية فى اثناء الجلوس اكثر عرضة للاصابة بامراض القلب وشرايين المخ خاصة اذا زاد معدل الاهتزاز على 16 مرة فى الشهر .
ويعلق رئيس طب الحالات الحرجة بمعهد القلب على هذه الدراسة موضحا ان هؤلاء الاشخاص غالبا ما يكون نومهم غير مستقر , ويتحركون اكثر من 300 مرة فى الليلة الواحدة اذا تم اجراء رسم نوم لهم , لذلك فهم اكثر عرضة لتسارع نبض القلب , وارتفاع ضغط الدم....

منقووول

tweety_2010

tweety_2010

انا مش بهزها 16 مره ف الشر انا يهزها 100 مره ف الساعه او اكتر ده انا كده موت اساسا بس هيه بتبئى عصبيه لما اتعصب اوى وعوزه اهدى نفسى بطله اللى جوايه ف هز رجلى

????

زائر

عارفه يا سمسمه انا عم اقرا الموضوع و انا بهز برجلي

الحركة دي اصبحت مع الزمن لا اراديه

الموضوع جميل
ميرسي كتير

MENO2010

MENO2010
إدارة المــنـتـدى
إدارة المــنـتـدى

بس دى حركة اصبحت فعلا عندى لاارادية بعملها دايما
شكرا سمسمة على الافادة