مـنــتدى أصــدقــــــاء فــــلــفـــل
اهلا بك ضيفنا الكريم. يرجى تسجيل الدخول
او إن لم يكن لديك حساب لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بك ضيفنا الكريم. يرجى تسجيل الدخول
او إن لم يكن لديك حساب لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـــتــــدى اصـــدقـــــاء فـــــلـــفــــل

تصويت

ما رأيك فى المنتدى ؟؟

البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_rcap0%البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_lcap 0% [ 0 ]
البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_rcap24%البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_lcap 24% [ 11 ]
البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_rcap16%البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_lcap 16% [ 7 ]
البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_rcap22%البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_lcap 22% [ 10 ]
البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_rcap38%البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين Vote_lcap 38% [ 17 ]

مجموع عدد الأصوات : 45

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البرادعي: لا أتفق مع تشديد العقوبات على إيران لأنها ستقوي المتشددين

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فلفل

فلفل
إدارة المــنـتـدى
إدارة المــنـتـدى

قال الدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية إنه لا يعتقد أن تشديد العقوبات على إيران سيدفعها إلى تغيير سياستها.

وأوضح أنه اذا لزم الأمر لفرض عقوبات فإنه يدعو إلى فرض ما تسمى "بعقوبات ذكية" تستهدف النظام وليس الشعب الإيراني.

كما أعرب البرادعى في تصريح لشبكة "بي.بي.سي الإخبارية" يوم الجمعة عن اعتقاده بأن المفاوضات ستعقد آجلا أم عاجلا، مؤكدا أن فرض عقوبات لن يؤثرعلى النظام الإيراني ولكنها ستزيد من قوة المتشددين وستؤثر على الشعب.

ومضى يقول "أتفهم أن القوى الكبرى تقدم على فرض عقوبات بدافع الإحباط، لكن ينبغي التحلي بمزيد من الصبر حتى تتمكن إيران من إصلاح الموقف الداخلي لديها".

وذكر البرادعي انه عندما كانت إيران مستعدة للتحدث مع المجتمع العالمي لم تكن إدارة الرئيس السابق جورج بوش مستعدة لذلك لأنها كانت تصنف إيران على أنها طرف في محور الشر.

وأضاف: " عندما مد أوباما يده دون شروط مسبقة على أساس الاحترام المتبادل دخل الإيرانيون في مشاكل داخلية" .

وعند سؤاله ان الوقت ليس في صالح إمهال طهران المزيد من الوقت رد البرادعي قائلا "لا اعتقد أن الوقت ينفد، ليس لدينا معلومات بأن إيران تنتج أسلحة نووية اليوم، ولكن هناك مخاوف من نية إيران لامتلاك أسلحة نووية في المستقبل لكنهم لا زالوا بعيدين عن صنع أسلحة نووية بأربع أو خمس سنوات".

وأكد انه يعتبر القضية الإيرانية أكثر تعقيدا وأنها مسألة بناء ثقة بين إيران والولايات المتحدة في الأساس، وان ذلك لن يتم إلا إذا جلس الطرفان إلى مائدة المفاوضات.

????

زائر

بصراحة انا بهني البرادعي

بالله عليك عقوبات ذكية

يرحمونا كرمال الله

عم يتشاطر على ايران

يروح يشوف اسرائيل صديقة الوكالة الدولية

للطاقة الذرية و بعدين يجي يتفلسلف

فلفل

فلفل
إدارة المــنـتـدى
إدارة المــنـتـدى