مـنــتدى أصــدقــــــاء فــــلــفـــل
اهلا بك ضيفنا الكريم. يرجى تسجيل الدخول
او إن لم يكن لديك حساب لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بك ضيفنا الكريم. يرجى تسجيل الدخول
او إن لم يكن لديك حساب لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـــتــــدى اصـــدقـــــاء فـــــلـــفــــل

تصويت

ما رأيك فى المنتدى ؟؟

افرحــوا معـي‏!‏ Vote_rcap0%افرحــوا معـي‏!‏ Vote_lcap 0% [ 0 ]
افرحــوا معـي‏!‏ Vote_rcap24%افرحــوا معـي‏!‏ Vote_lcap 24% [ 11 ]
افرحــوا معـي‏!‏ Vote_rcap16%افرحــوا معـي‏!‏ Vote_lcap 16% [ 7 ]
افرحــوا معـي‏!‏ Vote_rcap22%افرحــوا معـي‏!‏ Vote_lcap 22% [ 10 ]
افرحــوا معـي‏!‏ Vote_rcap38%افرحــوا معـي‏!‏ Vote_lcap 38% [ 17 ]

مجموع عدد الأصوات : 45

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

افرحــوا معـي‏!‏

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mara

mara

انا قرايت القصه دى وعجبتنى اوى فى جريده الاهرام

أنا بنت يتيمة فقدت أبي وعمري‏5‏ سنوات ولي ثلاثة أخوة أصغرهم لم يكمل وقتها سنة‏...‏ ربتنا أمي بمنتهي الأخلاق والتضحية وعلمتنا في أفضل المدارس وأفضل التعليم ولم نشعر بأننا أيتام بل جعلتنا أفضل من غيرنا‏.‏
انهيت كليتي وأنا واثقة من نفسي وكلي فرح بتفوقي في الدراسة‏,‏ وعملت في شركة كبيرة ولكن ياسيدي لم يخطر ببالي انه ينتظرني كابوس اسمه العنوسة أو تأخر الزواج‏,‏ لم أكن اهتم بهذا الأمر‏,‏ حتي وجدت من حولي يلمحون الي هذا الأمر‏,‏ ووجدت صديقاتي يتزوجن واحدة تلو الأخري‏...‏ ولكن المشكلة أنه تقدم لي الكثير وفي كل مرة إما أنا أرفض واما هم يرفضون وفي كل مرة ازداد كآبة وحزنا علي حالي وأفقد ثقتي بنفسي حتي ان علاقتي بالله أصبحت علي شفا الانهيار فكلما جاء عريس ولم يحدث نصيب ازداد هما وبعدا عن الله‏...‏ حتي جاء يوم وسألت نفسي هل أنا أعبد الله من أجل الزواج فقط‏,‏ هل علاقتي بالله هي فقط الزواج وحسب‏..‏ ويومها قررت ان أغير حياتي نهائيا فبدأت بحفظ القرآن وتفهم معانيه وتعلم العلم الشرعي والاجتهاد في عملي وتحسين علاقتي بأهلي وكل من يحتاج الي وظللت علي هذه الحال حتي ختمت القرآن حفظا‏,‏ وانهيت دراستي الشرعية بالمعهد وحصلت علي الماجستير وهذا بفضل الله عز وجل‏...‏ وفي يوم من الأيام عندما كنت أراجع مع الأخوات القرآن في المسجد اذا بأم كبيرة في العمر يغمي عليها ولا تنطق‏,‏ وشعرنا كلنا بأنه قد حدث لها مكروه أسأل الله لها دوام الصحة فأخذتها وذهبت الي أقرب مستشفي وظللت معها ونسيت كل شيء حتي تذكرت أن آخذ هاتفها واتصلت بابنتها‏,‏ وسبحان الله جاءت بنتها وجاء معها ياسيدي فرج الله عز وجل‏,‏ جاء عمار اخوها‏..‏ كان طويل القامة يشبه أهل الشام‏..‏ في داخلي تذكرت الزواج وتمنيت ان يرزقني الله بشاب مثله‏...‏ المهم اطمأننت علي الحاجة ثم انصرفت بعدها ولم أعرف شيئا عنهم‏,‏ حتي جاء يوم ورأيت الأم في المسجد وجاءت تشكرني وتتحدث معي والذي لم أصدقه انها حدثتني عن الزواج من ابنها‏.‏ لم أكن اتخيل ان يحدث هذا فكيف وهو أجمل مني بكثير؟ قلت في نفسي يارب كم أنت رحيم والغريب ان عمره‏29‏ عاما أكبر مني بعام واحد ولا أخفي عليك ياسيدي انتظرت لأذهب للبيت وسجدت شكرا لله ثم تذكرت ان استخير الله أولا واستخرته والحمد لله ياسيدي وفقني الله وسيكون فرحي بعد‏6‏ أشهر من الآن‏.‏ والله ياسيدي أنا لم أكن اتخيل أن يأتي رجل به كل هذه المواصفات ولكن الله يفعل مايشاء‏.‏
فأنا ادعو أخواتي كلهن‏,‏ من خفن مثلي من تأخر الزواج ان يصبرن‏,‏ فان مع العسر يسرا‏,‏ وتمسكن بالله فهو خير ناصر‏,‏ وأنا أطلب منهن ومن كل قراء بريد الجمعة أن تفرحوا معي وان تدعوا لي بظهر
الغيب فأنتم والله أحبائي في الله‏
]

مها

مها

حقيقي قصة رائعة والزواج مش بالشكل ابدا وان الله مع الصابرين ويا بختها والله فى انها اتقربت من ربنا وحفظت القرآن الكريم وربنا يسعدها ويسعد كل البنات ويسترهم يا رب

فلفل

فلفل
إدارة المــنـتـدى
إدارة المــنـتـدى

رينا يكرم الجميع يااااارب

midooo_675

midooo_675

رائعه القصه مارا ربنا كبير وقادر على كل شئ

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]